Translate

الأربعاء، 20 فبراير 2013

بيان بالشركات المحظور التعامل معها بالخارج و مازالت سارية حتى تاريخه ووظائف خاليه

وظائف مباشر

Mubasher.info is committed to attracting and hiring the highest calibre of employees, we provide a workplace where creative thinking is encouraged, achievement is rewarded and everyone is given the chance to perform to the best of their ability. Working for Mubasher.info opens up a world of possibilities for your future. AT Mubasher.info , we're committed to empowering our employees, because our people are our greatest assets, we want to help them realize their full potential.

تعمل مباشر على اجتذاب أفضل الكوادر الفنية وإضافتهم إلى فريق عملها وتوفر بيئة عمل متميزة تحث على الإبداع والإنجاز متيحة الفرصة لكل فرد من أفراد فريق العمل للوصول إلى أقصى قدراته . إن العمل مع مباشر يفتح عالما بأكمله من الفرص المستقبلية الهائلة لكل فرد من أفرادها. إن فريقنا هو أعظم استثماراتنا، لذا فنحن نرغب دائما في تمكين فريقنا من تحقيق أفضل وأقصى إمكاناته.

Find your job

Browse through our current openings and click a job title to view the job details.

 
Tele Sales Agent - Ref.001 موظف مبيعات عبر الهاتف- Ref.001
JOB SUMMARY هدف الوظيفة
Responsible for supporting customers to ensure reaching the maximum customer satisfaction level.
  • تحقيق أعلي درجة في إرضاء العملاء.
  • تحقيق مبيعات للشركة .
DUTIES & ESSENTIAL KEY TASKS مهام و مسئوليات الوظيفة
  • Respond to customer calls and represent the first point of contact with them.
  • Contact customers and achieve monthly sales target.
  • Record all customer data (name, address, mobile, Employment) to create a broad base of clients.
  • Send a daily report of new customer data to the team leader.
  • Achieve daily calls rate of 35 external call
  • Answer customer inquiries and questions about the procedures of signing the contract.
  • Introduce the new offers to the clients and answer their inquiries.
  • Raise any problem or technical issues to the technical support department.
  • Handle customer complaints.
  • Ensure customer satisfaction and clarity of all the necessary information and answer all inquiries.
  • Achieve at least 97% of the level of customer's satisfaction to meet the required level of service quality.
  • Do Tele Marketing by:
    • Contact ex-customers and inquire about the reasons of holding off and trying to attract them again by offering promotions, new services and resolve any obstacles or problems they might have.
    • Contact inactive customers and motivate/encourage them to re-trade by updating them with the latest news and prices for the stocks.
    • Contact active customer and ask them about their comments or recommendations for improving the service.
    • Contact new customers and trying to attract them by offering promotions and new services
  • Set appointments for sales team for potential customers.
  • Follow all procedures and policies correctly.
  • Implement the action plan and monthly sales target.
  • Ensure that 98% of transactions are done correctly.
  • Each employee must achieve 07:15 hours on the line in terms of presence and the possibility of answering customer calls) other tasks to be performed during off-peak hours).
  • Carry out any other task as assigned.
  • الرد على مكالمات العملاء و تمثيل أول نقطة اتصال معهم.
  • الاتصال بالعملاء وتحقيق المستهدف من المبيعات الشهرية.
  • تسجيل جميع بيانات العملاء (الاسم ،العنوان، الموبايل،مجال العمل) لتكوين قاعدة عريضة من العملاء.
  • إرسال التقرير اليومي لبيانات العملاء الجدد لقائد الفريق.
  • تحقيق معدل مكالمات يومية 35 مكالمة خارجية
  • الاجابة على استفسارات و اسئلة العميل الخاصة بتوقيع العقد .
  • تعريف العميل بالعروض المقدمة من الشركة.والاجابة على كل الاستفسارات
  • إحالة المشاكل و اداء التصعيد التقني إلى قسم الدعم الفني.
  • التعامل مع شكاوى العملاء.
  • التاكد من رضاء العميل و وضوح جميع المعلومات لديه و عدم وجود استفسارات اخرى لديه.
  • تحقيق ما لا يقل عن 97 % من مستوى الارتياح للعملاء للوصول لجودة الخدمة المطلوبة.
  • القيام بالتسويق الهاتفي (تلي ماركت) عن طريق:
    • الاتصال بالعملاء الجدد او المتوقفين و الإستفسار عن أسباب التوقف و محاولة إستقطابهم مرة أخرى وذلك من خلال العروض الترويجية و الخدمات الجديدة و إزالة و حل أي عقبات أو مشاكل لهم.
    • الاتصال بالعملاء الغير نشطين و تشجيعهم وتحفيزهم ونقل أهم وأخر الأسعار الخاصة بالإسهم الخاصة بهم .
    • الاتصال بالعملاء الجدد و محاولة جذبهم للشركة وإبلاغهم بأخر العروض الترويجية و الخدمات الجديدة المقدمة من الشركة .
    • الاتصال بالعملاء النشيطين و الاستفسار عن أكثر الخدمات المفضلة، وجود مقترحات لديهم.
    • تحديد مواعيد لمسئولي المبيعات مع العملاء الجدد
  • اتباع جميع الإجراءات والسياسات بشكل صحيح .
  • تنفيذ خطة العمل الشهرية والمستهدف من المبيعات الموضوعة.
  • التأكد من اعطاء العملاء المعلومات الصحيحة المتعلقة بالعروض، التداول الالكتروني.
  • التأكد من أن ما لا يقل عن 98 % من المعاملات تتم بلا اخطاء.
  • عدد ساعات على الخط :
    • " لابد من كل موظف تحقيق 07:15 ساعات على الخط من حيث التواجد و امكانية الرد على مكالمات العملاء )المهام الاخري يتعين القيام بها خارج ساعات الذروة).
  • القيام باي مهام اخرى تسند اليهم.
JOB REQUIREMENTS الخبرة المطلوبة
  • Bachelor Degree
  • Not less than 2 years experience in customer support
  • Not less than 2 years experience in stock market
  • Good command in written and spoken English
  • خبرة في مجال خدمة العملاء ( يفضل الا تقل عن سنتين).
  • خبرة في مجال الاوراق المالية ( يفضل الا تقل عن سنتين) .
  • المعرفة باللغة الإنجليزية مفضل
PREFERRED / KEY COMPETENCIES المهارات المطلوبة
  • Adaptability
  • Communication & Personal Effectiveness/ Interpersonal Skills
  • Building Relationships
  • Delivering Excellent Service / Service Orientation
  • Problem Solving
  • Marketing & Sales
  • Team Work
  • Time management
  • مهارات جيدة في التعامل مع العملاء.
  • مهارات شخصية و مهارات الاتصال.
  • القدرة على العمل ضمن فريق واظهار موقف جيد تجاه الزملاء
  • حسن إدارة الوقت ومهارات التنظيم.
  • القدرة على العمل تحت الضغط والتعامل مع مهام متعددة.
  • مهارات حل المشكلة.
To apply for the job please send your CV to hr@mubasher.info للتقدم لهذه الوظيفة برجاء ارسال السيرة الذاتية علي hr@mubasher.info
Please use the Job Refrence number as a subject for the e-mail message. يرجي التأكد من استخدام الرقم التعريفي للوظيفه كعنوان للرسالة البريدية.
Account Manager/Trader- Ref.002 مدير حساب- Ref.002
JOB SUMMARY هدف الوظيفة
Responsible for achieving the company trading rate target and daily follow up of customer's portfolios and ensure achieving the maximum customer satisfaction level.
  • تحقيق معدل تداول للشركة
  • متابعة يومية لمحافظ العملاء
  • خدمة العملاء و التاكد من الوصول لاعل درجه من الرضاء
DUTIES & ESSENTIAL KEY TASKS واجبات ومهام الوظيفة
  • Follow up client's portfolios (stocks/cash) on a daily basis.
  • Meet the technical and fundamental analysis staff to receive the market daily reports.
  • Meet the margin call responsible and receive the client's credit reports on a daily basis.
  • Follow up the trading session and settle the client's credit.
  • Follow up and contact the clients and update them with the financial and technical reports as per their stocks.
  • Follow up the margin related to T+0 client's.
  • Responsible for handle the client's technical problems.
  • Responsible for sending the client's password to start using the service.
  • Responsible for solving client's technical problems.
  • Keep a record for all the steps and procedures that have been taken as a reference when needed.
  • Keep a record for any problem and any action done to be used as a reference in case of recurrence of this problem.
  • Solve the problem and Ensure customer satisfaction, and get the client's confirmation of having the problem solved.
  • Achieve at least 97% of the level of customer's satisfaction to achieve the required quality of service.
  • Follow all procedures and policies correctly.
  • Implement the action plan and monthly sales target.
  • Carry out any other task as assigned.
  • متابعة يومية لمحافظ العملاء (اسهم + نقدية ).
  • الاجتماع اليومي مع موظفي الابحاث الفنية والمالية واستلام التقارير الخاصة بالسوق منهم
  • الاجتماع اليومي مع مسؤلي المارجن واستلام تقارير المديونية الخاص بعملاءه .
  • القيام بمتابعة الجلسة بدقة وتسوية المديونية للعملاء الخاصين به.
  • الاتصال بالعملاء واخبارهم بالتقارير الفنية والمالية كل حسب اسهم كل عميل.
  • متابعة المارجن الخاص بعملاء تنفيذات نفس الجلسة T+0
  • مسئول عن حل مشاكل العملاء الفنية.
  • كتابة و توثيق كل الخطوات التي تم اتخاذها لحل المشكلة في التوقيتات المقابلة.
  • كتابة و توثيق الحل النهائي لكل مشكلة لاستخدامه كمرجع في حالة تكرار هذه المشكلة.
  • التاكد من رضاء العميل على حل المشكلة و الحصول على موافقته على اغلاق المشكلة.
  • تحقيق ما لا يقل عن 97 ? من مستوى الارتياح للعملاء للوصول لجودة الخدمة المطلوبة.
  • اتباع جميع الإجراءات والسياسات بشكل صحيح .
  • تنفيذ خطة العمل الشهرية الموضوعة.
  • القيام باي مهام اخرى تسند اليهم.
JOB REQUIREMENTS الخبرة المطلوبة
  • Bachelor Degree
  • Not less than 2 years experience in sales
  • Experience in stock market
  • Previous experience in managing clients portfolios (at least 5 portfolios with capital 2-5 Million)
  • Having any of the following licenses is preferred (Broker License -branch manager license- same day license-margin license).
  • Good command in written and spoken English.
  • Presentable
  • Ability to mobilize and move to meet clients
  • Extra training or certification in technical and financial analysis
  • شهادة جامعية.
  • خبرة في مجال الاوراق المالية ( يفضل الا تقل عن سنتين).
  • خبرة في مجال التداول الالكتروني ( يفضل الا تقل عن سنة).
  • لديه عملاء ( خمس محافظ على الاقل بمبالغ لا تقل عن 2-5 مليون جنيه)
  • يفضل :رخصة سمسار - مدير فرع - تنفيذ في ذات الجلسة - مارجن)
  • دورات و شهادات في التحليل الفني أو المالي في مجال البورصة.
  • القدرة على التنقل و الذهاب للعملاء في مختلف امكانهم.
  • المعرفة باللغة الإنجليزية.
PREFERRED / KEY COMPETENCIES المؤهلات / الخبرات
  • Communication & Personal Effectiveness/ Interpersonal Skills
  • Building Relationships
  • Delivering Excellent Service / Service Orientation
  • Problem Solving
  • Marketing & Sales
  • Team Work
  • Time management
  • مهارات جيدة في التعامل مع العملاء.
  • مهارات شخصية و مهارات الاتصال.
  • حسن إدارة الوقت ومهارات التنظيم
  • القدرة على العمل تحت الضغط والتعامل مع مهام متعددة.
  • مهارات حل المشكلة
  • حسن المظهر
To apply for the job please send your CV to hr@mubasher.info للتقدم لهذه الوظيفة برجاء ارسال السيرة الذاتية علي hr@mubasher.info
Please use the Job Refrence number as a subject for the e-mail message. يرجي التأكد من استخدام الرقم التعريفي للوظيفه كعنوان للرسالة البريدية.
Sales Representative- Ref.003 موظف مبيعات- Ref.003
Job objective الهدف الوظيفي
Responsible for achieving the sales target and supporting customers to ensure reaching the maximum customer satisfaction level.
  • تحقيق مبيعات للشركة
  • خدمة العملاء و التاكد من الوصول لاعلى درجه من الرضاء
DUTIES & ESSENTIAL KEY TASKS مهام و مسئوليات الوظيفة
  • Receive new client's data and visit's appointments from the call center
  • Prepare contracts and forms before going to the client
  • Visit clients and complete the account opening procedures, sign contracts and ensure the cash deposits are done
  • Handle the program set up and train the clients on how to use the electronic trading and provide all the information/training needed to use the program
  • Deliver the contracts of the new client's to the auditing department to be reviewed
  • Responsible for sending the client's password to start using the service.
  • Responsible for solving client's technical problems on a timely manner.
  • Keep a record for all the steps and procedures that have been taken for future reference.
  • Keep a record for any problem, action done, and the final solution to be used as a reference in case of recurrence of this problem.
  • Solve any problem, and get the client's confirmation of having the problem solved and Ensure customer satisfaction.
  • Achieve at least 97% of the level of customer's satisfaction to meet the required level of service quality.
  • Follow all procedures and policies correctly.
  • Implement the action plan and monthly sales target.
  • " Carry out any other task as assigned.
  • استلام بيانات العملاء الجدد والمواعيد من الكول سنتر للقيام بزيارتهم واستيفاء جميع المتطلبات لتوقيع العقود وتشغيل البرنامج .
  • اعداد العقود و النماذج وتجهيزها قبل الذهاب للعميل
  • زيارة العملاء واتمام اجراءات فتح الحساب و التوقيع على العقود و التاكد من ايداع النقدية او الاسهم و تشغيل البرنامج وتدريب العملاء على كافة المعلومات المتعلقة بكيفية استخدامه للتداول الالكتروني.
  • تسليم العقود المبرمه مع العملاء الجدد لادارة المراجعة للتاكد من صحتها
  • مسئول عن ارسال كلمة السر الخاصة بالعميل لبدء استخدام الخدمة .
  • مسئول عن حل مشاكل العملاء الفنية
  • كتابة و توثيق كل الخطوات التي تم اتخاذها لحل المشكلة في التوقيتات المقبولة.
  • كتابة و توثيق الحل النهائي لكل مشكلة لاستخدامه كمرجع في حالة تكرار هذه المشكلة.
  • التاكد من رضاء العميل على حل المشكلة و الحصول على موافقته على اغلاق المشكلة.
  • تحقيق ما لا يقل عن 97 % من مستوى الارتياح للعملاء للوصول لجودة الخدمة المطلوبة.
  • اتباع جميع الإجراءات والسياسات بشكل صحيح .
  • تنفيذ خطة العمل والمبيعات الشهرية المستهدفة .
  • القيام باي مهام اخرى تسند اليهم.
JOB REQUIREMENTS الخبرة المطلوبة
  • Bachelor Degree
  • Not less than 2 years experience in sales.
  • Experience in stock market.
  • Good command in written and spoken English.
  • Presentable.
  • Ability to mobilize and move to meet clients
  • Extra training or certification in technical and financial analysis
  • شهادة جامعية.
  • خبرة في مجال المبيعات ( يفضل الا تقل عن سنتين ).
  • خبرة في مجال الاوراق المالية.
  • المعرفة باللغة الإنجليزية.
  • القدرة على التنقل و الذهاب للعملاء في مختلف امكانهم.
  • يفضل دورات و شهادات في التحليل الفني أو المالي في مجال البورصة
  • حسن المظهر
PREFERRED / KEY COMPETENCIES المهارات المطلوبة
  • Adaptability.
  • Communication & Personal Effectiveness/ Interpersonal Skills
  • Building Relationships
  • Innovation & Initiative.
  • Delivering Excellent Service / Service Orientation
  • Problem Solving
  • Marketing & Sales
  • Team Work
  • Time management
  • مهارات شخصية و مهارات الاتصال.
  • مهارات جيدة في التعامل مع العملاء.
  • مهارات البيع.
  • حسن إدارة الوقت ومهارات التنظيم
  • القدرة على العمل تحت الضغط والتعامل مع مهام متعددة.
  • مهارات حل المشكلة.
To apply for the job please send your CV to hr@mubasher.info للتقدم لهذه الوظيفة برجاء ارسال السيرة الذاتية علي hr@mubasher.info
Please use the Job Refrence number as a subject for the e-mail message. يرجي التأكد من استخدام الرقم التعريفي للوظيفه كعنوان للرسالة البريدية.
محرر اقتصادي لسوق الاسهم السعودية (لديه إقامة بالمملكة) Ref.004
الهدف الوظيفي
تحرير اخبار اقتصادية متعلقة بسوق الاسهم السعودية
المهام الوظيفية
  • اعداد تقارير يومية لسوق الاسهم السعودية
  • التواصل مع خبراء ومحللي سوق المال السعودي
  • التواصل مع مسؤولي إدارات الشركة المدرجة بسوق الاسهم
  • متابعة لاهم الاخبار والاحداث المؤثرة بالشركات المدرجة بسوق الاسهم
المهارات المطلوبة
  • خبرة في مجال التحرير الصحفي
  • خبرة بمجال الصحافة الالكترونية
  • مهارة فائقة في مجال التواصل والتعامل مع الاخرين
  • معرفة جيدة بأليات التعامل بسوق الاسهم السعودية
المؤهلات العلمية
مؤهل عال مناسب في مجال الاعلام والصحافة
للتقدم لهذه الوظيفة برجاء ارسال السيرة الذاتية علي hr@mubasher.info
يرجي التأكد من استخدام الرقم التعريفي للوظيفه كعنوان للرسالة البريدية.

المرجع
********************************************************************************************************************************************************
أسماء العمال الذين لم يتسلموا عقود العمل بالأردن حتى تاريخ   14/02/2013      
           
    توفر الوزارة فرص العمل بالداخل و الخارج لفتح أسواق عمل جديدة و الذى تم من خلاله إنجاز برتوكول التعاون بين وزارة القوى العاملة و الهجرة بجمهورية مصر العربية ووزارة العمل الأردنية و قد تم التعاقد مع 152796 فرصة عمل بالمملكة الأردنية الهاشمية .  
           
    وتؤكد  الوزارة على ضرورة التزام العمال بعدم التعامل مع السماسرة والوسطاء وعدم دفع أى مبالغ نظير سفرهم للأردن خاصة وأن الوزارة هى الجهة الوحيدة المنوط بها تسجيل و إنهاء طلبات كل راغبى السفر إلى هناك وأنها تقوم بذلك بدون أى مقابل ( مجانا ) . و على العمال الحضور إلى وزارة القوى العاملة و الهجرة بالإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى لاستلام عقودهم التى تم توقيعها من قبل المملكة الأردنية الهاشمية و معهم المستندات الآتية :-  
           
   جواز السفر سارى المفعول .      
   بطاقة تحقيق الشخصية ( الرقم القومى ) .      
   شهادة من مركز أو قسم الشرطة التابع له المواطن المتعاقد تفيد بعدم وجود أى نزاع عائلى خاص بالثار .  
           
    تنبيهات هامة      
    بمناسبة جهود الحكومة المصرية فى التوصل الى رفع الحد الادنى لاجر العمالة المصرية المتعاقدة للعمل بدولة الاردن من ( 150 ) دينار اردنى ( 190 ) دينار اردنى و بناء على توجيهات معالى الدكتور وزير القوى العاملة والهجرة فقد تقرر ايقاف تسليم عقود العمل اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 27-12-2011 حتى يوم الخميس الموافق 29-12-2011 و ذلك لتعديل هذه العقود و سوف يبدأ تسليم تلك العقود اعتبارا من يوم الاحد الموافق 1-1-2011 و طبقا للحروف الابجدية المحددة و الموضحة على الموقع الالكترونى الخاص بالوزارة  
           
    على العامل الدخول على الموقع الالكترونى للوزارة قبل الحضور الى الوزارة و عمل بحث لمعرفة هل يوجد له عقد ام لا . و عند وجود اسمه يتم طباعة الصفحة التى يوجد بها الاسم الخاص به و ارفقها بجواز السفر الخاص به مع الالتزام بالحضور فى اليوم الخاص بالحرف الذى يبدأ به اسمه  
       
      علما بان استلام العقود يتم طبقا للحروف الأيام التالية :-  
   
  الأحد : ( م )                                        
  الأثنين : ( ع ، د ، ذ ، ر ، ز )
  الثلاثاء : ( أ ، ب ، ت ، ث ، ج )
  اللأربعاء : ( غ ، ف ، ق ، س ، ش ، ص ، ض ، ط ، ظ ، ح ، خ )  

الخميس :  ( ك ، ل ، ن ، هـ ، و ، ي )
 
           
                   
           
    ملحوظة :- برجاء مراجعة مواعيد استلام العقود      
           
    تصاريح العمل :-      
           
   تم افتتاح وحدة تصاريح عمل تابعة للإدارة العامة لتصاريح العمل بوزارة الداخلية للتيسير على المواطنين أصحاب تعاقدات الأردن و هذه هى التعليمات الخاصة باستخراج تصاريح العمل لدولة الأردن :-      
   عدد 3 صور شخصية 4 × 6 .      
   إحضار الجواز السابق و الإذن السابق أن وجد .      
   يسدد المواطن مبلغ 94 جنية عن السنة الواحدة لدون المؤهل أو غير الحاصلين على مؤهل عالى .      
   يسدد المواطن الحاصل على مؤهل عالى مبلغ 134 جنية عن السنة الواحدة .      
   يتم تسليم إذن العمل للمواطن بديوان الإدارة العامة لتصاريح العمل بمقرها الكائن فى شارع المرور بالدراسة و ذلك فى خلال 24 ساعة من تاريخ التقدم بوزارة القوى العاملة والهجرة .
******************************************************************************************************************************************
  الشركات المحظور التعامل معها
     
 
         
     قد تم إيقاف التعامل مع الشركات التالية لمخالفة هذه الشركات أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقرار الوزارى رقم 135 لسنة 2003 باللائحة المنظمة لمزاولة عمليات إلحاق المصريين بالعمل فى الخارج والداخل :-  
           
    الشركــــــــــــــــــــة   العنـــــــــوان  
           
  شركة مصر الأردن لإلحاق العمالة المصرية ترخيص563 شركات بتاريخ 19/2/2007     6 ش زكريا خليل – مساكن شيراتون النزهة – القاهرة  
           
  شركة الحسن لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص 451 شركات   18 حسين حجازى - القصر العينى - شقة 1- السيدة زينب  
           
  شركة المنياوى لالحاق العمالة بالخارج ترخيص 216 شركات   281 محمد طلعت - العجوزة -الجيزة  
           
  شركة اوليفيا لالحاق العمالة ترخيص 327 شركات   برج اسماء شقة 104 ابراج السعد - المريوطية - الهرم - الجيزة  
           
  شركة الشنديدى العمالة بالخارج ترخيص 547 شركات   2 ش الجمهورية برج الشنديدى - ايتاى - البارود  
           
  شركة السلام لإلحاق العمالة بالخارج ترخيص 520 شركات   70 ش الجمهورية - شقة 18 الدور السادس - الازبكية - القاهرة  
           
  شركة المصرية الخليجية لإلحاق العمالة ترخيص 550 شركات   تعاونيات سموحة - ع 101 الدور 4 - سيدى جابر - الاسكندرية  
           
  شركة عبر العالم لإلحاق العمالة المصرية ترخيص 514 شركات   66 ش ابوالمعاطى شقة 6 - كورنيش النيل - العجوزة - الجيزة  
           
  شركة جوهرة المدينة لإلحاق العمالة المصرية ترخيص 89 شركات   20ش حسن ملمون عمارات شرارة بجوار النادى الاهلى - مدينة نصر - القاهرة  
           
  شركة الفجر الجديد لإلحاق العمالة المصرية ترخيص 657 شركات   52 ش النزهة عمارات رابعة الاستثمارى - مدينة نصر - القاهرة  
           
  شركة تاسك بارتتر لالحاق العمالة المصرية ترخيص رقم 567 شركات   63أ ابو داود الظاهرى - مكرم عبيد ش 23 - مدينة نصر - القاهرة  
           
  شركة الشرفاء لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم " 484 " شركات      
           
  شركة الشفق لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم "424" شركات      
 

 

       
 

شركة الصفوة الجديدة لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم "526" شركات      
           
 

شركة ريم العالمية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص رقم "842" شركات      
           
 

شركة انترناشيونال كونتركت لالحاق العمالة بالخارج ترخيص رقم " 647 " شركات      
           
  شركة أرابيا لإلحاق العمالة بالخارج ترخيص رقم " 824 " شركات      
           
 

شركة الصعيدى الدولية لإلحاق العمالة بالخارج ترخيص رقم " 665 " شركات      
           
           
    بيان بالشركات المحظور التعامل معها بالخارج و مازالت سارية حتى تاريخه      
           
    المملكة العربية السعودية :      
  شركة التوفيق للسيارات - صاحبها : عبد العزيز سراج كعكي بتاريخ 22/8/1994   جده  
  مجموعة الصانع الدولية - صاحبها : منصور محمد عبد الرحمن الصانع بتاريخ 8/9/1994   جده  
  مركز لورد ليس للتجميل - صاحبها :  الاميرة/ مامية الشاذلي وزوجها الامير / بندر وأبنة الامير/ سليمان بن بندر  بتاريخ 15/7/1998   الرياض  
  مركز التقنية الهندسية للمقاولات وتم تغير الاسم الى / المؤسسة التعميرية للمقاولات للتحايل - صاحبها : منصور عبد الله الشتري بتاريخ 15/7/1998   الرياض  
 

مؤسسة زهرة المدائن - صاحبها  : مسعد هاشم الغمراوي وأبنه هاشم بتاريخ  20/11/1999

  المدينة المنورة  
  مستوصف ومركز دانيا للكمبيوتر - صاحبها  :  باتل مبارك الفزي بتاريخ  4/8/1999   جده  
   مستشفى الدكتورة/ صديقة كمال باشا -  بتاريخ  3/7/2000   جده  
   مؤسسة البراء - صاحبها  :  عبد الرحمن القرشي بتاريخ  3/7/2000   جده  
   المركز العربي للسلامة والامن الصناعي - صاحبها  :  رشاد صقر بتاريخ 24/3/2001   جده  
   مؤسسة دانيا للانشاءات والتجارة - صاحبها  :  سليمان بن محمد بن جلوى الصقعبى  بتاريخ 12/5/2001   الرياض  
   مؤسسة / مساعد فالح المطيري للتجارة والمقاولات -  بتاريخ 12/11/2001   أبها- عسير  
  مؤسسة /مربع نهاي المطيري  -  بتاريخ  25/11/2001   جده  
  مؤسسة /علي قبسون الزهراني  -  بتاريخ  31/3/2002   أبها  
   مؤسسة أحمد ناجي عبد الرازق -  بتاريخ  23/9/2002   جده  
   مؤسسة زهوان للمقاولات والتجارة - صاحبها  :  معيض يحي القحطاني  بتاريخ 29/9/2004   أبها  
   مركز تجميل "بيوتي كير" - صاحبها  :  نورا محمد ثنيان  بتاريخ 21/9/2005   السلمانية الرياض  
   مشغل وكوافير (لبنى) - صاحبها  :  لبنى الزامل بتاريخ  21/9/2005   حي المنار- الرياض  
   مزارع رابغ للدواجن (معدى مدخل موسم السلمى ) - بتاريخ 10/1/2005      
   مؤسسة مركز الشبكة الحديثة للمقاولات - صاحبها  :  حسن عبدالله الزهراني بتاريخ 7/8/2007   الرياض  
    المكتب العالمي للخدمات والاستشارات الهندسية - صاحبها  :  ناصر محمد عبد السلام  بتاريخ 20/9/2007   الرياض  
   شركة صناعة العزل العربية المحدودة(عوازل) - المدير التنفيذى  :  إبراهيم الصقير بتاريخ 9/8/2006   الرياض  
   سعيد بن محمد محفر القحطانى ، تركي بن سعيد محمد القحطاني  بتاريخ 30/12/2008   الرياض  
    مجموعة مستوصفات (اسيا الطبي- الدار البيضاء- شهد- أميرة ) - صاحبها  :  فهد عبد العزيز الكثيري بتاريخ 6/1/2009   الرياض  
   مركز التقنية الهندسية للمقاولات وتم تغير الاسم الى / المؤسسة التعميرية للمقاولات للتحايل - صاحبها  : منصور عبد الله الشتري بتاريخ 27/12/2008   الرياض  
   مؤسسة ناصر مرشد المنيف  - صاحبها  :  ناصر المنيف بتاريخ 29/12/2009   الرياض  
   مؤسسة داور المحيط الازرق - صاحبها  : فهد محمد ابراهيم الشمرى بتاريخ 29/12/2009   الرياض  
   مجموعة الانصار الطبية - صاحبها  :  ابراهيم الايوبى الانصارى بتاريخ 12/1/2010   جده  
   شركة قزاز حسين بكرى فزاز -  بتاريخ 20/1/2010   جده  
   خالد الدرع للتجارة والتسويق - صاحبها  : الد الدرع سليمان الدرع  بتاريخ 14/1/2010   الرياض  
   شركة ينابيع الوادى - صاحبها  :  صقر محمد صقر بتاريخ 11/2/2010   الرياض  
 

مؤسسة سعد محمد الدولاب بتاريخ 5/7/2011   الرياض  
 

مستشفى عبدالله صائم الدهر لصاحبها / عبدالله صائم الدهر  بتاريخ 13-7-2011   جده  
 

شركة احمد محمد عبدالوهاب الناعى ( وكيل شركة فايزر للادودية بالمملكة ) بتاريخ 25-12-2011      
 

امستوصف المصيف الطبى ( سلطان عبدالله محمد الفرائضى ) 11-1-2012      
 

شركة البسامى لصحابها محمد محى البسامى بتاريخ 21-2-2012      
 

شركة رياض الصالحين التعليمية  بتاريخ 3-3-2012   الرياض  
 

  المؤسسة الوطنية للتنمية الاقتصادية و فروعها ( مؤسسة عمران محمد حسن حبيب - مؤسسة عامر محمد حسن حبيب - مؤسسة الواسطة التجارية خالد محمد حسن حبيب ) بتارخ 8-4-2012      
 

شركة أم القرى لنقل الحجاج بتاريخ 27-8-2012      
 

مستشفى بخش و مركز مكة الطبى بتاريخ 22-11-2012      
 

شركة فارس عايد الشمرى و ناصر ابراهيم الشومر للاستشارات الهندسية 9-12-2012      
 

مؤسسة بروج كتاب للمقاولات 9-12-2012      
           
           
           
    ليبيا      
 

شركة الودق للبناء و الصيانة بتاريخ 9-12-2012      
           
    لبنان      
 

ينابيع لبنان "صنين" - شركة انتربراند بتاريخ 22-11-2012      
           
    الكويت      
 

شركة الشلال الطبيعى للتجارة العامة   بتاريخ 21/5/2012      
           
    الامارات العربية المتحدة :  

النابلسي لتجارة مواد البناء-خليج دبي للمقاولات-الربع الحالي للمقاولات - صاحبها : شركات المدعو/محمد عصام النابلسي بتاريخ 13/8/2008
ابو ظبي/ الإمارات
  شركة أحمد فاروق حسن للصيانة العامة بتاريخ 13/2/2005   الإمارات  
  شركة ابن البحار للمقاولات وصيانة المباني بتاريخ 20/12/2004   الإمارات  
           
    البحرين :      
  مجموعة من الفنادق المشبوهة من فئة الثلاثة والاربعة نجوم منها(بوابة الخليج- الارفاح –كارلتون- مشعل-ديركسان- بحرين- انترناشيونال –الفرسان-فينسيا-أجنحة الخليج –دلمون-أرادوس-سان روك-بيسان-ميراج-كاليفورنيا)   البحرين  
           
    قطر :      
  مركز حلب للتجارة والمقاولات بدولة قطر وفروعه بتاريخ 26/3/2003   قطر  
           

  الأردن :


  مستشفى المواساه بالاردن - صاحبها حسن عصفور  بتاريخ 14/1/2010   عمان - ماركا الشمالية - طلوع عين غزال  

   


      ************************************************************************************
     
   
 
     
 
 
 
{اُدْخُلُوا مِصْر إِنْ شَاءَ اللَّه آمِنِين}


     AHMED MAHMOUD ELGINDY
EGYPT-ELMONOFEYA-SHIBIN ELKOM-SHAWAN  
MOB.01227640937

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق